fbpx
كل التطبيقات

هل فعلا سبب كورونا هو تقنية 5G! كما يقال….

هل فعلا سبب كورونا هو تقنية 5G! كما يقال….

وضعنا بسبب انتشار الفيروس التاجي يؤدي إلى ظهور جميع أنواع النظريات المجنونة حول التسبب والأصل. إذا تلقيت رسائل في الأيام الأخيرة من خلال الشبكات الاجتماعية، القائلة أن تكون حذرا مع 5G فيما يتعلق بفيروس التاجي، فأنت لا تقلق؛ أنت لست الوحيد.

هناك “إلقاء اللوم” على الأزمة الصحية الحالية في هذه تقنية الهاتف المحمول الجديدة، والتي من المفترض أن تزيد من سرعة الاتصالات 5G تشير إلى الجيل الخامس من شبكات الهواتف المحمولة التي نعرفها وتفترض أن تسمح لنا بتصفح أسرع من 10 مرات مما نحن عليه ومع ذلك، هناك أولئك الذين يعتقدون أن هذا النوع من التكنولوجيا اللاسلكية يمكن أن يكون خطيرا على صحة.

الإنسان. صنفت منظمة الصحة العالمية (WHO) هذا النوع من التكنولوجيا كمواد مسرطنة 2، ومع ذلك، فإن نتائج البحث حتى الآن، لا يوجد لديه أدلة دليل علمي مقنع على أنها تسبب السرطان. علاوة على ذلك، يخلص الجسم إلى أن إشارات تردد الراديو الضعيفة من الشبكات الأساسية واللاسلكية لا يبدو لها آثار صحية ضارة.). ومع ذلك، فإن الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام حول العديد من المواقف السرطانية التي نشأت حول محطات الهاتف.

المحمول تم تنبيه الرأي العام. هناك أيضا إنذار حول الآثار العامة المحتملة على صحة الإنسان. ولكن ما هي العلاقة مع فيروس التاجي؟ حسنا، هناك نظرية أن فيروس التاجي لم نشأ مطلقا في مدينة ووهان الصينية.

بالصدفة. علاوة على ذلك، كانت ووهان أول مدينة صينية لتثبيت تقنية 5G، والتي كانت تسبب في تدهور كبير في صحة الناس. سوف تضعف موجات 5G الجهاز المناعي في ووهان مواطنين، مما يسمح بالوصول.

السريع والقتل بفيروس التاجي. لا يوجد دليل علمي لدعم هذا، لكن النظرية قد انتشار لا يمكن السيطرة عليها في الأيام الأخيرة. الطين خارج، هناك عشرات المجموعات على الشبكات الاجتماعية التي ستدعم هذه النظرية والدفاع عنها من خلال توفير جميع أنواع.

“البيانات” و “الأدلة”، مثل الفيروس التاجي لم يصل إلى القارة الأفريقية لأنه يحتوي على تقنية 5G. هذه الفوضى تأتي من إيمان خاطئ حول كيفية عمل الإشعاع. معظم الطيف الراديوي ضار، والذي يتضمن.

الضوء البصري موجات الراديو والميكروويف وما إلى ذلك. الجزء المدمر الوحيد من طيف الإشعاع هو أعلى جزيئات الإشعاع المؤين لديها طاقة كافية لإزالة الإلكترونات من الذرات. هذا يمكن أن يسبب تلف الحمض النووي. 5G عن بعد من الإشعاعات المؤينة، ولكن عندما يسمع الناس أن 5G “مشعة” يخونون.

iPhone. مثل معظم نظريات المؤامرة، فهو سوء فهم أساسي للعلوم. ولكن ليس هناك الكثير الذي يجب القيام به عندما لا يزال هناك أشخاص مصممون على إرسال معلومات خاطئة إلى السكان، مثل أولئك الذين يقولون أيضا أن تقنية 5G تستخدم للسيطرة على العقل. لا شيء وراء ذلك، كل شيء خطأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أنقر وانضم إلى تليجرام

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم منع الإعلانات ارجو منك إقافه لكي تستطيع التصفح الموقع