fbpx
كل التطبيقات

افضل تطبيق لحماية هاتفك

افضل تطبيق لحماية هاتفك من التجسس هذا التطبيق يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.


ليس ملايين المستخدمين فحسب ، بل أيضًا مؤسس Facebook ™ Mark Zuckerberg ورئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي James Comey شريطًا فوق كاميرا الويب الخاصة بأجهزتهم.

لسبب وجيه: كل شيء وكل شخص يتم التجسس عليه!  نحن نعرف ذلك منذ يونيو 2013 عندما كشف المخبر إدوارد سنودن عن أول وثائق وكالة الأمن القومي.  منذ ذلك الحين ، يتم دائمًا الكشف عن التفاصيل التي تهدد بشكل متزايد.

ولكن لم يكتشف المتسللون فقط طرقًا لإساءة استخدام كاميرا الويب دون إشارة تحذير للمستخدم: كما أن أحدث البرامج الضارة خطيرة للغاية لأنها تستهدف على وجه التحديد التحكم في كاميرا الجهاز المدمجة.

خرطوم الذي لا ينبغي.
بنقرة واحدة فقط ، تكون الحماية نشطة ، ويقوم Camera Guard  بحظر ومراقبة جميع التطبيقات والعمليات التي تحاول الوصول إلى كاميرا هاتفك الذكي.  سيتم الإبلاغ عن كل محاولة خرق أمني.

لمزيد من منع التلاعب ، يمكن تأمين الإعدادات الفردية للبرنامج باستخدام دبوس يتم تأمينه بشكل خاص بواسطة الحماية الآمنة للقراصنة.

بينما يتم تسجيل جميع عمليات الوصول والتحذيرات ، يكتشف برنامج Deep Detective ™ الذكي حتى الهجمات التي لم تكن معروفة من قبل.

Deep Detective  و Deep Detective  Live
اختراع ذكي ضد التهديدات (غير المعروفة)
باستخدام Deep Detective  ، أنشأنا محققًا ذكيًا ومتعدد الاستخدامات يراقب جميع عمليات الوصول إلى جهاز Android  – على غرار جدار الحماية أو نظام اكتشاف التطفل – فقط أكثر ذكاءً.

يتحكم Deep Detective  بشكل دائم في العملية أو التطبيق الذي يحاول حاليًا الوصول إلى الكاميرا.  بالإضافة إلى ذلك ، تفيد التقارير – وبفضل الأساليب الاستكشافية الحديثة – أيضًا بمحاولات هجوم غير معروفة.

يتم تقييد كل إمكانية للتجسس عليك بشكل استباقي من المتسللين والجواسيس وأحصنة طروادة.

بفضل الملايين من تواقيع الهجوم ، يوفر الماسح الاختياري لبرامج التجسس Deep Detective  Live حماية شاملة ضد العديد من هجمات القرصنة.

على سبيل المثال ، يكتشف Deep Detectiv  Live على أجهزة Android مجموعة متنوعة من العناصر الاحتيالية مثل HiddenAds و FakeApps و Adware و LeadBolt و Sms-Thief و Rooting و Sms-Fraud و Fake Installer و Exploits و BankBots و Anubis و AgentSmith و SMSReg و FinSpy  و Ransomware و LokiBot و Banker و Sms Sender و AirPush وما إلى ذلك.

ابتكار رائد.

مزيج مثالي.
يمكن استخدام Camera Guard  بشكل مثالي مع حلول الأمان الأخرى الموجودة مثل الماسحات الضوئية المضادة للفيروسات أو جدران الحماية الشخصية ، خاصةً مع Deep Detective المنشط.

آمن.  الحد الأدنى من الموارد.
يعد Camera Guard تطبيقًا آمنًا وسريعًا ونحيفًا من جميع النواحي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.  يستخدم التطبيق الحد الأدنى من مساحة القرص وله مساحة صغيرة على الذاكرة المركزية والمعالج لتقليل استهلاك بطارية الجهاز في جميع الأوقات.

تحميل التطبيق من هنا 

 رابط تحميل التطبيق من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أنقر وانضم إلى تليجرام

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم منع الإعلانات ارجو منك إقافه لكي تستطيع التصفح الموقع